الأربعاء, 2020-08-12, 9:14 PM
أهلاً بك ضيف | RSS

Argan

قائمة الموقع
الديانات
ارسل رسالة
MP3 استمع
تصويتنا
قيم موقعي
مجموع الردود: 112
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
عملات
الالة الحاسبة
Block title
طريقة الدخول
الرئيسية » 2011 » يناير » 05

تعاقد النادي القنيطري لكرة القدم، مع الإطار الوطني عبد الخالق اللوزاني للإشراف على تدريب الفريق إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي، خلفا للأرجنتيني أوسكار فيلوني.

وأكد السيد محمد زروال، أمين مال والناطق الرسمي بإسم النادي القنيطري، أن اللوزاني، الذي أشرف على تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم (1992 -1993)، سيتسلم مهامه على رأس الفريق اعتبارا من اليوم الأربعاء حيث سيشرف على أول حصة تدريبية.

وأضاف، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الثلاثاء ، أن " توجه النادي كان تعيين إطار وطني لقيادة الفريق في المرحلة الراهنة"، مشيرا إلى أن "اختيار عبد الخالق اللوزاني لهذه المهمة جاء من منطلق أن عناصر الفريق مازالت شابة وهي في حاجة إلى مدرب يتمتع بشخصية وكذا مساعدة الفريق على تصحيح مساره في البطولة".

يذكر أنه سبق للسيد عبد الخالق اللوزاني (65 سنة) أن أشرف على تدريب عدة أندية وطنية كان آخرها فريق شباب المسيرة لفترتين (2002- 2004 ... قراءة التالي »
الفئة: الرياضة | مشاهده: 339 | أضاف: lahcen5 | التاريخ: 2011-01-05 | تعليقات (0)

يكتسي بناء المعلب الجديد لمراكش أهمية بالغة بالنسبة لهذه المدينة، إذ يعتبر حلقة أساسية في تعزيز المكانة التي تتبوأها على الصعيد الوطني والدولي بالاضافة الى مساهمة هذه المعلمة في ترسيخ المسار التنموي الذي تعرفه جهة مراكش- تانسيفت- الحوز في مختلف القطاعات.

فإذا كانت المدينة الحمراء قد استطاعت ومنذ سنين، استقطاب العديد من التظاهرات الكبرى المختلفة السي ... قراءة التالي »

الفئة: الرياضة | مشاهده: 545 | أضاف: lahcen5 | التاريخ: 2011-01-05 | تعليقات (1)

انقسم الفلسطينيون و معهم العرب الى قسمين ، حول الطريقة التي يجب سلكها لتحرير فلسطين من الاحتلال ، فمنهم من اختار طريق المفاوضات و منهم من اختار المقاومة المسلحة لتحرير الارض
و اسرائيل تستغل الوضع و تستمر في مشروعها الاستيطاني ، 
تدعي انها تريد السلام لكنها في الحقيقة لا تريد ان تتنازل عن اي شبر من فلسطين ، و هم يعتقدون انها مسئلة وقت لا غير و ان فلسطي ستكون كلها ملكهم
و مع الاسف الفلسطينيون الذين اختاروا المفاوضات او العملية السلمية ، يعطون اسرائيل الدرائع  لتستمر في خطتها ، لان اسرائيل تستغلهم اولا لتضرب المقاومة واصفة اياها بالارهاب و في نفس الوقت تتماطل في العملية السلمية ، و بدلك تكون قد ضربت عصفورين بحجر واحد
الى متى يستمر هدا الشقاق ، متى سيقتنع الفلسطينون ومعهم العرب بان الارض التي اخدت بالقوة لا يمكن استرجاعها الا باقوة ، الفلسطينيون واجب عليهم ان يقاوموا الاحتلال بما يستطيعون و العرب واجب عليهم دعم اخوانهم بما يستطيعون ، و الاحتلال مهما طال امده فلابد له ان يزول 
مشاهده: 425 | أضاف: lahcen5 | التاريخ: 2011-01-05 | تعليقات (2)

ابيدجان/أبوجا (رويترز) - وافق رئيس ساحل العاج المنتهية ولايته لوران جباجبو على اجراء مزيد من المحادثات لانهاء الازمة التي تفجرت بعد الانتخابات وهي خطوة تتيح له مزيدا من الوقت بعد ان طالبه زعماء أفارقة بالتنحي أو مواجهة القوة.

ورغم هذا الاجراء فما زال التوصل الى حل للمواجهة في أكبر بلد منتج للكاكاو في العالم يبدو أمرا بعيدا في الوقت الذي لا يبدي فيه جباجبو أي علامة اذعان للضغوط الدولية المتزايدة للتنحي عن السلطة لصالح منافسه الحسن واتارا الذي يعتقد على نطاق واسع انه فاز في انتخابات الرئاسة يوم 28 نوفمبر تشرين الثاني.

وقتل أكثر من 170 شخصا منذ بدأت المواجهة في ساحل العاج والتي تهدد بتجدد الصراع في بلد ما زال منقسما الى شطرين بسبب حرب اهلية دارت رحاها في عامي 2002 و2003.

وأبلغ مساعد كبير رويترز يوم الثلاثاء بأن جباجبو وافق على اجراء مزيد من المحادثات وتخفيف الحصار على الفندق الذي يقيم فيه واتارا تحت حراسة قوات حفظ السلام التابعة للامم المتحدة. غير انه قال ان جباجبو لن يتنحى.

وقال باسكال افي نجويسان لرويترز هاتفيا "فوز (جباجبو) غير قابل للتفاو ... قراءة التالي »
مشاهده: 477 | أضاف: lahcen5 | التاريخ: 2011-01-05 | تعليقات (0)

قالت عائلة الشاب محمد البوعزيزي الذي أشعل النار في نفسه الشهر الماضي احتجاجا على بطالته مما تسبب في اندلاع احتجاجات واسعة في ولاية سيدي بوزيد التونسية إنه توفي ليل الثلاثاء بمستشفى الحروق البليغة بتونس. جاء ذلك على لسان سالم البوعزيزي شقيق محمد الذي أحرق نفسه أمام مقر ولاية سيدي بوزيد. وفجر إشعال البوعزيزي النار في نفسه اشتباكات عنيفة نادرة بين الشرطة ومحتجين غاضبين من تفاقم البطالة بين خريجي التعليم العالي في سيدي بوزيد سرعان ما اتسعت لتشمل محافظات أخرى مثل بن قردان والقصرين وقفصة وصفاقس. وخلفت الاشتباكات قتيلين سقطا برصاص الشرطة وعشرات المصابين من المحتجين وقوات الأمن. وكان الرئيس التونسي زين العابدين بن علي قد زار البوعزيزي في المستشفى الأسبوع الماضي كما استقبل عائلته بقصر قرطاج وقال إنه يتفهم إحباط الشبان العاطلين لكنه أضاف أن الشغب يضر بصورة تونس لدى المستثمرين والسياح الأجانب. تجدد المواجهات في مدينة تالة وقد تجددت الثلاثاء المواجهات بين متظاهرين وعناصر الأمن التونسي في مدينة تالة (وسط غرب البلاد) التي تبعد 250 كلم عن العاصمة التونسية. وقال شهود عيان إن الشرطة ... قراءة التالي »
الفئة: اخبارالسياسة | مشاهده: 412 | أضاف: lahcen5 | التاريخ: 2011-01-05 | تعليقات (0)


قال مصدر أمني مصري الأحد إن الشرطة تحتجز سبعة أشخاص لاستجوابهم في حادث الانفجار الذي وقع أمام كنيسة القديسين في الإسكندرية الساحلية وإن الشرطة أفرجت عن 10 أشخاص آخرين بعد استجوابهم.

وقال مصدر آخر إن التحقيقات مستمرة حول الحادث، وإن عددا من المشتبه بهم ألقي القبض عليهم وأدلوا بأقوالهم ثم أفرج عنهم.

وقالت مصادر أمنية يوم الأحد إن حالة 20 مصابا في الانفجار لا تسمح باستجوابهم، وإن المحققين تعرفوا إلى الآن على هوية 15 قتيلا، ويستخدمون اختبار الحمض النووي في محاولة للتعرف على الباقين الذين يمكن أن يكون بينهم الانتحاري منفذ الاعتداء.

من ناحية أخرى، أوضحت وكالة الصحافة الفرنسية أن كنيسة القديسين في الاسكندرية كانت مدرجة ضمن قائمة طويلة لأماكن عبادة قبطية حددها منذ مطلع ديسمبر/كانون الأول موقع إلكتروني تابع لتنظيم القاعدة كأهداف لضربها.

وتشمل القائمة نحو 50 كنيسة قبطية في القاهرة والإسكندرية ومدن مصرية أخرى إضافة إلى كنائس قبطية في العديد من الدول الأوروبية من بينها فرنسا وألمانيا وبريطانيا.

دعوة لعدم الهتاف ضد الرئيس المصري

وكان ... قراءة التالي »
مشاهده: 501 | أضاف: lahcen5 | التاريخ: 2011-01-05 | تعليقات (0)

القاهرة (رويترز) - قالت مصادر في مديرية الصحة بمدينة الاسكندرية المصرية يوم الثلاثاء ان عدد ضحايا تفجير كنيسة قبطية بالمدينة في أول أيام العام الجديد ارتفع الى 23 قتيلا بعد وفاة مصاب.

وقال مسؤول في وزارة الصحة ان عدد القتلى الذين تحددت شخصياتهم بلغ 18 لكن العدد يمكن أن يكون 22 لوجود أشلاء انتشلت من مكان الانفجار.

وأصيب عشرات اخرون فيما يفترض أنه هجوم انتحاري بعبوة ناسفة أثناء الاحتفال بالعام الميلادي الجديد لدى خروج مصلين من كنيسة القديسين مار مرقس والانبا بطرس.

وقال مصدر كنسي في الاسكندرية ان المتوفى يدعى صبري فوزي ويصا (43 عاما) وكان يعمل صيدليا.

وأضاف أنه دفن في دير مار مينا بمحافظة الاسكندرية مع 18 قتيلا اخرين.

وكانت بطريركية الاقباط الارثوذكس بمحافظة الاسكندرية اعتبرت القتلى شهداء وقررت دفنهم في الدير لكن أسر أربعة من القتلى طلبت دفنهم في مقابرها.

وقالت البطريركية في بيان يوم الثلاثاء انها تعتذر عن عدم استقبال أي وفود ليلة عيد الميلاد ويوم العيد في مختلف كنائس محافظة الاسكندرية " تقديرا لمشاعر أسر الشهداء والمفقودين والم ... قراءة التالي »
مشاهده: 417 | أضاف: lahcen5 | التاريخ: 2011-01-05 | تعليقات (0)

عززت السلطات في جنوب السودان إجراءاتها الأمنية في جميع مدن الجنوب وقراه، كما تم استعراض عشرة آلاف عنصر من الشرطة بالخرطوم، قبل أسبوع من موعد الاستفتاء. وفي الوقت نفسه حذر المسيرية جيرانهم الدينكا نوك من أي تصرف أحادي في أبيي.

فقد نشرت السلطات في الجنوب قرابة ستة آلاف رجل أمن إضافيين, بينهم نحو ألفين في عاصمة الإقليم جوبا، مسيرين دوريات مكثفة في شوارعها تحسبا لأي طارئ أمنيز

وقال وزير الشؤون الداخلية في حكومة جنوب السودان

قيير شوانق في تصريح للجزيرة إن تأمين الاستفتاء المقرر يوم الأحد المقبل مهمة كبيرة، وإن زيادة عدد القوات هدفه إنجاز هذه المهمة.

وأثنى الوزير على تعاون المواطنين في الجنوب مع قوات ا ... قراءة التالي »

مشاهده: 353 | أضاف: lahcen5 | التاريخ: 2011-01-04 | تعليقات (0)

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الثلاثاء مواعيد انطلاق المباريات والبرنامج التفصيلي الكامل لنهائيات كأس آسيا 2011 في قطر بنسختها الخامسة عشرة .

وتقام مباريات الدور الأول من البطولة في الساعة الرابعة والربع عصراً و السابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة (+3 توقيت غرينتش) خلال الفترة من 7 إلى 29 يناير 2011، علماً بأن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من هذا الدور تقام في ذات التوقيت.

وتقام مباريات الدور ربع النهائي يومي 21 و22 يناير على ستادات خليفة والسد والغرافة وقطر، في حين يقام الدور قبل النهائي يوم 25 يناير على ستادي خليفة والغرافة ، وتنطلق المباريات الساعة الرابعة وخمس وعشرين دقيقة عصراً و السابعة وخمس وعشرين دقيقة مساء.

وتقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم 28 يناير الساعة السادسة مساء على ستاد السد ، في حين تجرى المباراة النهائية على ستاد خليفة ... قراءة التالي »
مشاهده: 460 | أضاف: lahcen5 | التاريخ: 2011-01-04 | تعليقات (0)

اعلانات
بحث
التقويم
«  يناير 2011  »
إثثأرخجسأح
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31
الزوار
free counters
عناوين التواصل
...

Top Sites Cat™ - A Catalog of Top Sites by Rank

Réseau publicitaire Africain