الجمعة, 2019-09-20, 7:44 AM
أهلاً بك ضيف | RSS

Argan

قائمة الموقع
الديانات
ارسل رسالة
MP3 استمع
تصويتنا
قيم موقعي
مجموع الردود: 111
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
عملات
الالة الحاسبة
Block title
طريقة الدخول

طرائف

 

بيع أسنان تشرشل الصناعية مقابل 24 ألف دولارنشرت في 2010-07-31

بيع طقم أسنان جزئي مثبت في اطار من الذهب استخدمه ونستون تشرشل الذي كان رئيسا لوزراء بريطانيا خلال فترة الحرب العالمية الثانية في مزاد مقابل 15200 جنيه استرليني (23770 دولارا) وهو مبلغ يزيد عن ثلاثة أمثال قيمته المقدرة. وباع الاسنان الصناعية التي صممت بطريقة خاصة لاخفاء لثغة تشرشل ابن الخبير الفني الذي كلف بصنعها.وكان يتوقع أن تباع مقابل خمسة الاف جنيه استرليني كحد أقصى في مزاد أقامته يوم الخميس قاعة كيز للمزادات.وقال المتحدث باسم كيز "كان الجو مشحونا بالاثارة".والمشتري هاو لجمع التذكارات الخاصة بتشرشل من جلوشسترشير ويملك أيضا مكبر الصوت الذي أعلن منه تشرشل نهاية الحرب في أوروبا عام 1945

انتحار طفلة.. بسبب قسطها الدراسي

نشرت في 2010-07-31



انتحرت طفلة هندية لاستيائها من عدم دفع والدها قسطها الدراسي في الوقت المحدد.وأفادت وكالة "برس ترست" الهندية أن الطفلة وتدعى لاكشمي "13 عاماً" انتحرت ووجدت مدلاة من السقف، بعد ان استاءت من عدم دفع والدها القسط في الوقت المحدد.
وقال والد الطفلة إن ابنته اجبرت على دفع القسط في الوقت المحدد، مضيفاً انها لدى عودتها من المدرسة طلبت ذلك منه ،وانه اكد لها انه سيدفعه خلال ايام قليلة.

ولفت إلى انه عاد وزوجته من العمل ليجدا ان الطفلة قد انتحرت.

وفاة طفل بريطاني داخل آلة تنشيف الملابس

نشرت في 2010-07-29



لقي طفل بريطاني في الرابعة من العمر مصرعه في آلة تنشيف ملابس اختبأ داخلها بينما كان يلعب لعبة "الاختباء" مع اخوته.ونقلت صحيفة "صن" البريطانية عن محققين في مدينة أشبورن في انكلترا أن الأم آن شبيرد خرجت للتسوق وتركت ابنها سوني (4 سنوات) برعاية اخوته سارا (20 سنة) ونايثان (19 سنة) ومارتن (17 سنة) ولوك (15 سنة).
وقد رغب سوني بلعب لعبة "الاختباء" بينما كان اخوته ينامون في غرفة مجاورة وقد تمكن من احتجاز نفسه داخل نشافة الملابس، في وقت قال فيه الجيران إن الصبي كان يحب الاختباء ومفاجأة العائلة.

وقد اتصلت شبيرد بالشرطة حين وصلت إلى المنزل ولم تتمكن من إيجاد سوني. وأطلقت الشرطة عملية بحث عن الصبي استخدمت خلالها المروحيات ومكبرات الصوت.

غير أنه تم العثور على الصبي ميتاً داخل آلة التنشيف بعد أقل من ساعة من البحث.

ولم يعرف بعد ما إذا كانت الآلة تعمل بينما كان الصبي داخلها أو أنه توفي اختناقاً بسبب نقص الأكسجين.

أم تحتجز إبنها لست سنوات في كوخ مخصص للبهائم

نشرت في 2010-08-01



عبد الكريم من مواليد 1987 يقطن بأحد الأحياء الهامشية لمدينة أزغنغان شرق محافظة الناظور المغربية ، توفي والده ، وظل يعيش مع والدته وأخوين شقيقين له وأخت تكبره بسنتين، الأخ الأكبر ذو الثلاثين سنة متزوج والأخت الكبرى كذلك ذو الخامسة والعشرين سنة مطلقة إلى جانب أخ ثالث لهم يبلغ من العمر عشرون سنة عازب وكلهم عاطلون عن العمل يقتاتون على ما تركهم والدهم قبل وفاته من إرث رفقة والدتهم.
المحتجز عبد الكريم كان يعيش حياته عادياً حسب شهادة الشهود الدين إستقت يا ساتر شهادتهم وبعد وفاة والده أصابه إكتئاب مرده إلى حرمانه من حقه في إرث والده من طرف أشقائه ووالدته التي عمدت إلى إحتجازه بمكان منعزل عن باقي أبنائها ، الفاجعة الكبرى يوم 30 يوليوز 2010 ستصادف مرور أحد الجيران أمام منزل المحتجز لتقوده الصدفة إلى سماع أنين المحتجز يرتفع شيئاً فشيئاً ،فما كان عليه إلا أن يبلغ السلطات المحلية ببلدية مدينة أزغنغان .
وعد إنتقال كل من قائد قيادة الجماعة المحلية للمدينة وقائد سرية تادرك إلى عين المكان ، وجدوا المحتجز مكبلاً ومجردأً من ملابسه عارياً كما ولدته أمه مقيد الرجلين داخل كوخ معد خصيصاً لتربية البهائم، فتم نقله إلى المستشفى المحلي للناظور لعرضه على طبيب مختص ، والذي قرر نقله إلى مستشفى الفرابي التخصصي بمدينة وجدة شمال شرق المملكة المغربية.

هيكل حوت عمره 37 مليون عام محجوز بمطار القاهرة

نشرت في 2010-08-01



يحتجز مطار القاهرة هيكل حوت عمره أكثر من 37 مليون عام بسبب خلاف على الضرائب مع وزار ة البيئة المصرية لكن حتى لو أفرج عنه فان الهيكل الذي لا يقدر بثمن قد لا يجد مكانا يوضع فيه.
وذكرت صحيفة "المصري اليوم " ان موظفي مصلحة الضرائب احتجزوا الهيكل بعد عودته من الولايات المتحدة الأسبوع الماضي مطالبين الوزارة بدفع 200 ألف جنيه "نحو 48 ألف دولار رسوما جمركية لإخراجه من المطار.

ونقل الحوت الذي وجد في منطقة وادي الحيتان في الفيوم قبل عامين الى جامعة شيكاغو بهدف إعادة تركيبه وإجراء الدراسات عليه قبل إعادته الأسبوع الماضي الى متحف للحيتان يجري بناؤه جنوب القاهرة.

و يقول محمود عبد المنعم القيسونى مستشار وزير السياحة للبيئة انه لا يوجد مكان مناسب للهيكل لكي يتم عرضه وان عليه ان ينتظر فترة طويلة قبل استكمال متحف خاص بالحيتان يجري التخطيط لبنائه في وادي الحيتان.

ونقلت الصحيفة عن القيسوني ان جهاز شؤون البيئة وهى الجهة المفروض عليها بناء وتنفيذ هذا المتحف لا تملك التمويل اللازم لإنشاء المتحف.

ووصفت مجلة "ناشيونال جيوغرافيك" الأميركية في عدد أغسطس/آب الحالي المعلومات التي تم التوصل إليها من الكشف عن الحوت بأنها تتساوى في قيمتها مع المعلومات التي كتبت على حجر رشيد الفرعوني المعروف.

ويعتقد ان المنطقة التي وجدت فيها هياكل أخرى من الحيتان كانت مغطاة بالمياه قبل حوالي 40 مليون عام قبل ان تنحسر المياه شمالا الى البحر الأبيض المتوسط

فيدبوهات طريفة


اضحك مع طرائف رؤساء العالم



طرائف




اعلانات
بحث
التقويم
«  سبتمبر 2019  »
إثثأرخجسأح
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30
الزوار
free counters
عناوين التواصل
...

Top Sites Cat™ - A Catalog of Top Sites by Rank

Réseau publicitaire Africain