الأربعاء, 2020-08-12, 8:51 PM
أهلاً بك ضيف | RSS

Argan

قائمة الموقع
الديانات
ارسل رسالة
MP3 استمع
تصويتنا
قيم موقعي
مجموع الردود: 112
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
عملات
الالة الحاسبة
Block title
طريقة الدخول
الرئيسية » 2011 » أبريل » 29


تعهد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني، بالتوقف عن الكلام حول مباراة فريقه الملتهبة مع برشلونة في ذهاب نصف دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (0-2) أول الأربعاء الماضي، قائلاً إن مشاهد المباراة تتحدث عن نفسها. وقال مورينيو في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة 29-04-2011: "الصورة تعبر عن ألف كلمة وكان هناك الكثير من الصور المشاهد. لن أتحدث بعد الآن عما حصل". وتابع مورينيو: "من ينتقد كلامي ينتقد المشاهد. وكل من يقوم بذلك يعتقد بأن الصور قد تم التلاعب فيها. الحال ليست كذلك، وأنا سأستمر في عملي"، وذلك حسب وكالة الأنباء الفرنسية. وكان برشلونة قرر أمس الخميس التقدم بشكوى إلى الاتحاد الأوروبي ضد مورينيو وذلك بعدما فتح الاتحاد القاري أيضاً تحقيقاً تأديبياً بحق مدرب النادي الملكي بسبب "تصريحاته غير المناسبة". وأوضح الأمين العام للنادي الكاتالوني الناطق بإسم إدارته خوردي فريكسا أن برشلونة "ينوي ملاحقة مورينيو أمام المحكمة التأديبية للاتحاد الأوروبي بسبب ت ... قراءة التالي »
الفئة: الرياضة | مشاهده: 426 | أضاف: lahcen5 | التاريخ: 2011-04-29 | تعليقات (0)



أحرز الغرافة لقب كأس ولي عهد قطر لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي وللمرة الثالثة فى تاريخه بعد فوزه على العربي 2-0 في المباراة النهائية اليوم الجمعة 29-04-2011. سجل الهدفان ميرغيني الزين (34) والبرازيلي جونينيو (76). وحضر المباراة ولي عهد قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وقام بتتويج الغرافة بالكأس ومنح العربي للمرة الثانية على التوالي الميداليات الفضية. وكان الغرافة قد حقق اللقب للمرة الأولى موسم 2000 ثم في الموسم الماضي بخماسية نظيفة في مرمى العربي، فتعادل مع الريان وقطر في عدد مرات الفوز باللقب، واقترب من الرقم القياسي المسجل باسم السد المتوج به 5 مرات. وكان الغرافة تأهل إلى المباراة النهائية بفوزه على الريان بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافي 1-1، أما العربي الذي حقق اللقب للمرة الأولى والأخيرة عام 1997 فحجز بطاقته بفوزه على لخويا بطل الدوري بهدف للاشيء. وأشارت وكالة الأنباء الفرنسية إلى أن الغرافة لم يجد أي صعوبة فى الفوز ... قراءة التالي »
الفئة: الرياضة | مشاهده: 390 | أضاف: lahcen5 | التاريخ: 2011-04-29 | تعليقات (0)



احتشد مليون شخص على الأقل في مدينة لندن الجمعة 29-4-2011 لمتابعة حفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون، بحسب تقديرات الشرطة. وقال متحدث باسم شرطة لندن لوكالة فرانس برس "نقدر عدد الذين احتشدوا بين كاتدرائية ويستمنستر وقصر باكينغهام بمليون شخص". وكانت الشرطة قدرت عدد الذين احتشدوا خلال حفل زفاف الامير تشارلز وديانا في العام 1981 بحوالى 600 الف، وعدد الذين احشتدوا في العام 2002 لمناسبة مرور خمسين عاما على اعتلاء الملكة اليزابيث العرش بأكثر من مليون شخص. وقد شهدت كاتدرائية ويستمنستر في لندن صباح الجمعة مراسم زفاف ولي العهد البريطاني على خطيبته التي ظهرت بفستان أبيض كلاسيكي صممته أنامل مصممة الأزياء سارة بيرتون. وشاهد الملايين حول العالم مراسم زفاف الأمير وليام إلى خطيبته عبر شاشات التلفزيون, في واحدة من أكبر التغطيات الإعلامية للاحتفال بزواج ملكي في العصر الحديث. وبدأت مراسم الزفاف الملكي في العاصمة البريطانية لندن في تمام العاشرة صباحاً (ب ... قراءة التالي »
مشاهده: 386 | أضاف: lahcen5 | التاريخ: 2011-04-29 | تعليقات (0)



جدد الرئيس اليمني علي عبدالله صالح تمسكه بالشرعية الدستورية، ودان في كلمة له أمام مؤيديه في ميدان السبعين وسط صنعاء، اليوم الجمعة 29-4-2011، المواجهات التي جرت يوم الأربعاء الماضي بين المحتجين وقوات الأمن، والتي راح ضحيتها عدد من القتلى والجرحى. وفي المقابل، أحيا المتظاهرون المعارضون للرئيس صالح "جمعة الوفاء للشهداء"، وخرج مئات الآلاف من المتظاهرين الذين يطالبون الرئيس صالح بالتنحي الفوري في شارع الستين بامتداد ساحة التغيير، كما شيع المتظاهرون القتلى الذين سقطوا الأربعاء الماضي في حي مدينة الثورة، حيث سقط ثلاثة عشر قتيلاً ومئات الجرحى برصاص قوات الأمن. يأتي ذلك فيما تستعد الحكومة اليمنية والمعارضة لإرسال وفديهما إلى الرياض خلال اليومين المقبلين للتوقيع على اتفاق بقبول المبادة الخليجية الرامية لتسوية الأزمة في اليمن. وكان معارضون للاتفاق قد دعوا لتنظيم مظاهرات في أنحاء اليمن الجمعة للمطالبة برحيل صالح بشكل فوري. وحذر ائتلاف المعارضة ... قراءة التالي »
الفئة: اليمن | مشاهده: 362 | أضاف: lahcen5 | التاريخ: 2011-04-29 | تعليقات (0)



أكد متحدث باسم المعارضة الليبية لرويترز أن هجمات حلف شمال الأطلسي الجوية أصابت اليوم الجمعة 29-4-2011 قوات موالية للزعيم الليبي معمر القذافي كانت تهاجم بلدة الزنتان التي يسيطر عليها المعارضون. وقال المتحدث، ويدعى عبدالرحمن، في اتصال تليفوني من البلدة: "هاجم حلف شمال الأطلسي صباح اليوم قوات القذافي المرابطة شمالي الزنتان، وسقطت خمسة صواريخ في المنطقة"، مضيفاً أن "قوات القذافي لم تقصف الزنتان اليوم بعد الهجمات الجوية". احتجاج رسمي تونسي سياسيا ,وعلى إثر التصعيد العسكري الخطير في منطقة وازن القريبة من منفذ الذهيبة على الحدود التونسية الليبية، وتكرر إطلاق نار في اتجاه التراب التونسي في منطقة آهلة بالسكان، تمت دعوة المندوب العام للجماهيرية الليبية بتونس، إلى مقر الوزارة وإبلاغه مجددا أقصى درجات احتجاج السلطات التونسية إزاء تكرر هذه الخروقات الخطيرة يومي 28 و29 أفريل الجاري وما أدت إليه من وقوع عدد من الجرحى من المواطنين التونسيين، رغم ما ... قراءة التالي »
الفئة: ليبيا | مشاهده: 414 | أضاف: lahcen5 | التاريخ: 2011-04-29 | تعليقات (0)


أفاد حقوقيون سوريون بأن حصيلة المواجهات التي وقعت بين قوات الأمن والمتظاهرين في عدة مدن سورية الجمعة 29-4-2011 بلغت 22 قتيلا فضلا عن إصابة العشرات. وكانت مظاهرات ضخمة قد اندلعت في العاصمة السورية دمشق بعد صلاة الجمعة التي أطلق عليها "جمعة الغضب"، وردد المتظاهرون شعارات تطالب بالإطاحة بالنظام. وذكر شهود عيان أن شاحنات الحرس الجمهوري السوري المسلحة بالرشاشات تجوب الطريق الدائري حول دمشق. وقال الشهود إن وحدات أمن مختلفة وشرطة سرية تمركزت في نقاط تفتيش بالعاصمة السورية وإن المدينة منقطعة عن الضواحي والمناطق الريفية كما انقطعت الاتصالات والكهرباء عن مراكز حضرية وبلدات تحدت تحذيرات من تنظيم احتجاجات مناهضة للحكومة. وكانت قوات الحرس الجمهوري قد انتشرت في ضاحية دوما في وقت سابق من هذا الأسبوع وأرسل الرئيس بشار الأسد الفرقة الميكانيكية الرابعة بقيادة شقيقه ماهر الأسد لضرب مدينة درعا التي انطلقت منها الاحتجاجات على حكم الأسد الممتد منذ 11 عاما. وقال ناشط حقو ... قراءة التالي »
الفئة: سوريا | مشاهده: 343 | أضاف: lahcen5 | التاريخ: 2011-04-29 | تعليقات (0)

اعلانات
بحث
التقويم
«  أبريل 2011  »
إثثأرخجسأح
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930
الزوار
free counters
عناوين التواصل
...

Top Sites Cat™ - A Catalog of Top Sites by Rank

Réseau publicitaire Africain