السبت, 2020-08-15, 9:03 AM
أهلاً بك ضيف | RSS

Argan

قائمة الموقع
الديانات
ارسل رسالة
MP3 استمع
تصويتنا
قيم موقعي
مجموع الردود: 112
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
عملات
الالة الحاسبة
Block title
طريقة الدخول
الرئيسية » 2011 » أبريل » 3 » مدرب التعاون : يكفينا أننا ألحقنا الهزيمة الأولى بفريق الاتحاد
1:14 PM
مدرب التعاون : يكفينا أننا ألحقنا الهزيمة الأولى بفريق الاتحاد

اعترف مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد البرتغالي توني اوليفيرا بأن فريقه قدم أسوأ مباراة له أمام التعاون منذ توليه المهمة , وكان من الطبيعي أن يخسرها , وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة : مستوى اللاعبين كان مهزوزا منذ البداية , لم نظهر في الشوط الأول بالمســـتوى المتوقع رغم أنني تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين لتحسين الأداء وتصحيح الأخطاء لكنهم لم يكونوا في المستوى المطلوب.

وتمنى أوليفيـــرا أن يتخطى اللاعبون الآثار النفسية لخسارة مباراة امس أمام التعاون وقال : سنواجه فريق الوحدة الإماراتي في مباراة مهمة في دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل في أبوظبي وأتمنى أن يستعيد اللاعبون مستواهم المعروف .. وعن تأثير غياب محمد نور على الفريق قال بأنه لم يترك الأثر الكبير خاصة وأنه مصاب ولم يشف من إصابته حتى الآن.
وقدم المدرب أوليفيرا أسفه للجماهير الاتحادية على الأداء غير المقنع مضيفا : أتحمل هذه الخسارة , لازالت لدينا بطولتين الآسيوية وكأس الملــــك سنسعى للمنافسة عليهما بقوة.
واوضح اوليفيـــرا أن فريق الهلال خطا خطوة كبيرة نحو بطولة الدوري بعد فوزه امس على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وفي المقابل قال مدرب فريق التعاون الروماني فلوريد : أود أن أشــــكر اللاعبين على ما قدموه في هذه المباراة ويكفينا أننا حققنا الفوز على فريق كبير مثل الاتحاد , وننال شرف اول فريق يلحق به الهزيمة , وأضاف : طالبـــــــت اللاعبين بتحقيق مفاجأة وكنت أتوقع أن نخرج بالتعادل ولكننا وفقنا في الخروج بالنقاط الثلاثة , سنلعب المباريات المتبقية في الدوري بطريقة مباريات الكؤوس من أجل ضمان البقاء ,وأملنا كبير في البقاء لو حافظ اللاعبون على نفس الطموح في المستوى.
الفئة: السعودية | مشاهده: 550 | أضاف: lahcen5 | وسمات: مدرب التعاون : يكفينا أننا ألحقنا ا | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
الاسم *:
Email *:
كود *:
اعلانات
بحث
التقويم
«  أبريل 2011  »
إثثأرخجسأح
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930
الزوار
free counters
عناوين التواصل
...

Top Sites Cat™ - A Catalog of Top Sites by Rank

Réseau publicitaire Africain