الثلاثاء, 2017-11-21, 3:31 PM
أهلاً بك ضيف | RSS

Argan

قائمة الموقع
الديانات
ارسل رسالة
MP3 استمع
تصويتنا
قيم موقعي
مجموع الردود: 111
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
عملات
الالة الحاسبة
Block title
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » فبراير » 11 » العوا:يجب تحديد إقامة سوزان وأعضاء الوطني حتى انتهاء الانتخابات
2:20 PM
العوا:يجب تحديد إقامة سوزان وأعضاء الوطني حتى انتهاء الانتخابات


أكد الدكتور محمد سليم العوا المرشح المحتمل للرئاسة ضرورة تحديد إقامة سوزان مبارك وأعضاء أمانة السياسات السابقين بالحزب الوطني المنحل حتى انتهاء الانتخابات الرئاسية لكي لايواصلوا إفسادهم للحياة السياسية .

وقال الدكتور محمد سليم العوا خلال لقاء جماهيري حاشد مع أهالي منطقة ترعة الجبل بالزيتون إن مصر مرت بمراحل كثيرة جدا بعد ثورة 25 يناير وبعد سقوط النظام السابق واليوم في ذكرى تنحي الرئيس السابق مرغما يجب أن يتذكر الجميع أن لكل مصري حقوق يجب أن يطالب بها وعليه واجبات يجب أن يقوم بعملها ويجب تقديم الواجبات على الحقوق .

وأضاف العوا، ان الأموال التي التي سرقت من مصر من رموز النظام السابق سيتم استردادها من الخارج وستوزع على أجزاء الوطن بكل عدالة، وأكد أنه لاينبغي أن تكون هناك مظاهرات فئوية "لدينا في البرنامج السياسي أفكار وخطط ستنعش الاقتصاد وإذا وجدت حقوق لدى أي فئة سينظر في أمرها وان كان لهم الحق سيرد لاهله" .

وردا على سؤال حول المعونة الأمريكية، قال العوا إن " من يمد إلينا يد العون فأهلا به ومن مد لنا يد الذل والمهانة فلن نقبله بأي شكل من الأشكال ولن نفتقر ولن نجوع ولن نحتاج أن نسأل الناس المال لكي نعيش , ومصر بلد غني تستطيع أن تتكافل وتعيش دون معونات ".

وردا علي سؤال حول مياه نهر النيل قال الدكتور العوا " يجب أن يتم التعاون مع بلاد مصب نهر النيل وحق مصر حتى الآن 55 مليار متر مربع وخطتنا أن يتم إعادة التفاوض مع دول المصب لكي نحصل على حصتنا التي تكفي الشعب المصري كله".

وفيما يتعلق بالمذهب الشيعي في مصر قال الدكتور العوا " اننا لن نقبل أن يتم نشر التشيع في مصر فبيننا وبين الشيعة "جامع ومانع" الجامع أركان الإسلام الخمسة وأركان الإيمان الستة والمانع بعض المعتقدات التي يعتقدون فيها ولا نؤمن بها مثل الإمامة والوصية فالجامع الإسلامي يجعلنا لا نخرجهم من ملة الإسلام والمانع الإسلامي يمنعنا من التشيع وأرفض إقامة حزب شيعي في مصر ولكن بيننا وبينهم علاقات اقتصادية يجب أن نقوم بها لكي ننمي الاقتصاد المصري ".

الفئة: اخبارالسياسة | مشاهده: 1012 | أضاف: lahcen5 | وسمات: الدكتور محمد سليم العوا | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
الاسم *:
Email *:
كود *:
اعلانات
بحث
التقويم
«  فبراير 2012  »
إثثأرخجسأح
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
272829
الزوار
free counters
عناوين التواصل
...

Top Sites Cat™ - A Catalog of Top Sites by Rank

Réseau publicitaire Africain